ابحث...
أنشطتنا
تُعنى الشركة بالبحث والاستثمار في أفضل مؤسسات التعليم الرائدة، الناشئة منها أو المتوسطة والاستحواذ عليها وإعادة تأهيلها وفق أعلى المعايير.
الأنشطة التعليمية

” يتمثل النشاط الرئيس للشركة في تملك وإنشاء وإدارة المدارس الخاصة بالتعليم العام (قبل الجامعي) والاستثمار في المجال الرياضي والترفيه والنوادي الرياضية لطلاب المدارس. حيث تمتلك الشركة أربعة مجمعات تعليمية في منطقة الرياض، تقوم فيها بتوفير التعليم الأهلي بحسب المنهج الوطني السعودي، وكذلك المنهج الدولي الأمريكي. علماً بأن الشركة توفر خدماتها التعليمية للجنسين الذكور والإناث.”

الأنشطة الاستثمارية

تُعنى الشركة بالبحث والاستثمار في أفضل مؤسسات التعليم الرائدة، الناشئة منها أو المتوسطة والاستحواذ عليها وإعادة تأهيلها وفق أعلى المعايير، علاوة على سعيها المتواصل لاستقطاب مستثمرين جُدد لتوسيع المشاركة وإثراء الخبرات.

الأنشطة الرياضية التعليمية

تتوافر أندية التربية النموذجية في منشآت الشركة في مجمعاتها كافّةً، بغرض تحقيق رسالة المنهج المتكامل الذي تتطلع إليه، والدور التربوي الذي ينسجم مع أصالتها وعراقتها، بهدف توفير بيئة تربوية سليمة لأبنائنا في مدارسنا التي كسبت ثقة أولياء الأمور بنهجها التربوي والتعليمي لفترة زادت عن نصف قرن.