ابحث...
الأنشطة التعليمية
يتمثل النشاط الرئيس للشركة في تملك وإنشاء وإدارة المدارس الخاصة بالتعليم العام (قبل الجامعي) والاستثمار في المجال الرياضي والترفيه والنوادي الرياضية لطلاب المدارس.
إدارة وتشغيل المجمعات التعليمية

تتكامل مباني مدارس التربية النموذجية ومرافقها وتجهيزاتها المتطورة في بيئة نموذجية جاذبة تحقق المتعة مع التعلم، وتضمن كافة احتياجات العملية التعليمية والتربوية المتميزة.

علاماتنا التجارية

مدارس التربية النموذجية
بدأت “الشركة الوطنية للتربية والتعليم” مسيرة رياديّة طموحة على يد الشيخ / محمد بن إبراهيم الخضير في العام 1378هـ / 1958م بتأسيس “مدارس التربية النموذجية ” ضمَّت في حينها مرحلتي رياض الأطفال والمرحلة الابتدائية للبنين والبنات، مؤسِّسة لأول مدرسة تعليم للفتيات في مدينة الرياض. وتتويجاً لمسيرة إنجازاتها، حدثت النقلة النوعية في العام 1423هـ / 2002م بتحول هذا الكيان التعليمي إلى أول شركة مساهمة مغلقة في القطاع التعليمي تحت مسمى “الشركة الوطنية للتربية والتعليم” مسجَّلة في المملكة العربية السعودية بموجب القرار الوزاري رقم (346).

المناهج التعليمية

تقدّم الشركة الوطنية للتربية والتعليم برنامجين اثنين برنامج التعليم الوطني تطبّق فيه المناهج المعتمدة من وزارة التربية والتعليم السعودية، ويتخلله تعليم اللغة الإنجليزية مصممٌ خصيصاً من شركة إنترلنك العالمية يبدأ العمل بتدريسه من الصف الأول الابتدائي، بالإضافة إلى تدريس الرياضيات والعلوم باللغة الإنجليزية، وبرنامج التعليم الدولي الذي يعتمد مناهج عالمية ترتقي لأعلي المعايير المعتمدة دولياً، يحصل من خلالها الطلاب على شهادات عالمية من جهة الاعتماد الأمريكية (AdvancED) ثم يتم اعتمادها من وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية.

الخدمات التعليمية

تقدم الشركة – من خلال المجمعات التعليمية التابعة لها – خدمة تعليمية فريدة في بيئة تربوية جاذبة ومتكاملة، تواكب مناهجها وأنشطتها التطورات العالمية للتعليم، وتنسجم مع الفئاات العمرية الطلاب، تهدف إلى خلق روح المنافسة، وإعداد الطلاب للحياة العملية، وتحفيز الابتكار، وإعداد القياديين الذين يتحلون بالقيم السامية، بالإضافة إلى الأنشطة بدنية، وأشغال يدوية، وغيرها من البرامج والأنشطة المختلفة التثقيفية والترفيهية.

حقائق وأرقام عن الشركة
أرقامٌ تتحدث عن إنجازاتنا

الطاقة الاستيعابية للطلاب أكثر من 16,000 طالباً وطالبة.
الكادر البشري أكثر من 1,500 من القوى البشرية.
المساحة التي تشغلها مباني الشركة أكثر من 250,000 م2

Image